قمه لكل اداء
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تأجيل لقاء النصر والحزم بعد الاشتباه بإصابة لاعبين بأنفلونزا الخنازير

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اتحادي على طول

avatar

عدد المساهمات : 166
تاريخ التسجيل : 16/08/2009

مُساهمةموضوع: تأجيل لقاء النصر والحزم بعد الاشتباه بإصابة لاعبين بأنفلونزا الخنازير   الأربعاء أغسطس 19, 2009 10:56 pm

أعلنت الأمانة العامة بالاتحاد السعودي لكرة القدم تأجيل لقاء النصر والحزم في الجولة الأولى لدوري زين السعودي حتى إشعار آخر بعد أن حاصر مرض أنفلونزا الخنازير حارس الفريق الأخير محمد الوابل الذي وضع تحت الحجر الصحي في مستشفى البكيرية، وحامت الشكوك حول إصابة (7) آخرين بينهم خمسة لاعبين وإداري وطبيب خضعوا لفحوصات دقيقة بمستشفى الشميسي بالرياض في ساعة متأخرة من مساء أمس.
وذكر بيان صادر بعد منتصف ليل أمس أن (التأجيل لا يمثل قاعدة تسري في القادم من المباريات إنما هو قرار اتخذ بصورة عاجلة لكونها تحدث لأول مرة وتتمنى الأمانة العامة أن تكون بحول الله الأخيرة وأن يحمي الله الجميع من شر هذا الوباء).
وأوضحت أمانة القدم أنه سيتم خلال الأيام القليلة المقبلة عقد اجتماع تنسيقي يضم الأمانة العامة وهيئة دوري المحترفين واللجنة الفنية بالاتحاد السعودي لكرة القدم لمناقشة هذه الحالة ووضع الضوابط اللازمة في حال تكرارها لا سمح الله أو حدوث موقف مشابه.
وحسب محمد العساف رئيس الحزم فإن إدارة ناديه تقدمت مساء أمس بطلب رسمي لتأجيل اللقاء لدواعٍ صحية في حال تأكد إصابة اللاعبين الخمسة الذين خضعوا للكشف أمس، خشية انتشار المرض لدى لاعبين آخرين.
وكانت (الرياضي) توجهت إلى مستشفى الشميسي ووجدت حالة استنفار حيث إن جميع العاملين يضعون كمامات، وحاولنا التحدث مع المسؤولين في المستشفى إلا أنهم امتنعوا عن الحديث، وأكد مصدر مسؤول أن المرض يمكن الشفاء منه كما هو الحال مع الأنفلونزا العادية، موضحاً أن لاعبي الحزم تم اخذ عينات منهم وستظهر النتيجة خلال الـ 48 ساعة المقبلة، وكشف أن الطبيب منع السنغالي روبيز من اللعب نظراً لارتفاع درجة حرارته بشكل واضح، فيما أشار إلى أن درجة حرارة بقية اللاعبين شبه عادية رغم وجود ارتفاع نسبي، موضحاً أنهم بإمكانهم المشاركة في المباراة ما لم ترتفع درجة الحرارة حتى موعدها.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
TURKI ALHARBI
تركي الحربي
avatar

عدد المساهمات : 177
تاريخ التسجيل : 14/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: تأجيل لقاء النصر والحزم بعد الاشتباه بإصابة لاعبين بأنفلونزا الخنازير   الأربعاء أغسطس 19, 2009 11:01 pm

الله يشفيهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ataoy.ahlamontada.com
اتحادي على طول

avatar

عدد المساهمات : 166
تاريخ التسجيل : 16/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: تأجيل لقاء النصر والحزم بعد الاشتباه بإصابة لاعبين بأنفلونزا الخنازير   الأربعاء أغسطس 19, 2009 11:02 pm

امين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشق الصقر 9

avatar

عدد المساهمات : 154
تاريخ التسجيل : 18/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: تأجيل لقاء النصر والحزم بعد الاشتباه بإصابة لاعبين بأنفلونزا الخنازير   الخميس أغسطس 20, 2009 12:40 pm

الله يشفيهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تأجيل لقاء النصر والحزم بعد الاشتباه بإصابة لاعبين بأنفلونزا الخنازير
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات القـــمه :: الدوري السعودي-
انتقل الى: