قمه لكل اداء
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مجلس الإدارة يطلع على بطاقة الانتماء.. والمرزوقي يبحث عن حل لمستحقات الرهيب .. المنتشري يبهج الاتحاديين وبوشروان يغيب (3) أيام

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اتحادي على طول

avatar

عدد المساهمات : 166
تاريخ التسجيل : 16/08/2009

مُساهمةموضوع: مجلس الإدارة يطلع على بطاقة الانتماء.. والمرزوقي يبحث عن حل لمستحقات الرهيب .. المنتشري يبهج الاتحاديين وبوشروان يغيب (3) أيام   الخميس أغسطس 20, 2009 11:02 am

ارتسمت أسارير الفرح على محيا المدرب كالديرون بعد أن أكدت الفحوصات الطبية والاختبارات البدنية التي أجريت للمدافع حمد المنتشري جاهزيته للمشاركة مع الفريق أمام الرائد بعد غد (السبت) في بريدة ضمن اللقاء المقدم من الجولة الثالثة لدورين زين السعودي للمحترفين لكرة القدم بسبب ارتباط الاتحاد بلقاء فريق باختاكور الاوزبكي يوم الأربعاء 23 سبتمبر المقبل في لقاء ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال آسيا.
وشارك المنتشري بفاعلية كبيرة خلال المناورة الكروية التي أجراها كالديرون بين عناصر الفريق الاحتياطية وعناصر الفريق الأولمبي وشكل حضوراً جيداً مما يؤكد قدرته على المشاركة وذلك بعد أن غيبته الإصابة التي تعرض لها في لقاء (الاخضر) الودي أمام المنتخب العماني عن المشاركة مع فريق النمور أمام الفتح في انطلاقة الدوري.
وفي نفس الإطار أظهرت الفحوصات الطبية التي أجراها المهاجم المغربي هشام بوشروان أمس إصابته بالتهاب بسيط في أعلى الفخذ وحاجته للراحة لثلاثة أيام عن مزاولة الكرة وأداء تدريبات خاصة لتقوية عضلات الفخذ مما يقلل من فرص مشاركته أمام الرائد حتى يكون جاهزاً للعب مع الفريق أمام القادسية يوم الأربعاء المقبل في جدة في جولة الدوري الثانية.
وحرص كالديرون خلال المناورة الكروية على تجهيز اللاعب التونسي أمين الشرميطي واللاعب الارجنتيني لوسيانو ومتابعة أدائهما في إشارة واضحة لرغبته في الاعتماد عليهما في قائمة الفريق الرئيسية التي ستخوض لقاء الرائد بعد إلى جانب متابعته لأداء بعض عناصر الفريق الاولمبي.
أما عناصر الفريق الأول التي شاركت في كامل دقائق مباراة الفريق أمام الفتح فقد خضعت لتدريبات خاصة لإطالة العضلات حول مضمار الملعب تحت إشراف المدرب الوطني حمزة إدريس قبل أن يسمح لها كالديرون بمغادرة النادي والحضور لأداء تدريب اليوم المسائي الذي ينتظر أن يركز فيه الجهاز الفني على الجانب التكتيكي.
من جهة أخرى.. أوضح رئيس النادي الدكتور خالد المرزوقي أن إدارته تجري مساعياً حثيثة من أجل حل موضوع اللاعب راشد الرهيب خلال الايام القليلة المقبلة وتسليم باقي مبلغ إعارته لإدارة نادي الاتفاق حتى يتمكن من المشاركة مع الفريق في مبارياته المقبلة.
وعلى صعيد آخر.. كشف أمين عام النادي والمتحدث الرسمي محمد اليامي أن اجتماع مجلس الإدارة الذي ترأسه المرزوقي أمس أطلع خلاله الأعضاء على شرح قدمه نائب الرئيس المهندس سليمان السحيم عن بطاقة الانتماء، مشيرا إلى أن المجلس أوصى بضرورة العمل على متابعة آليات المشروع وتوفير أسهل الوسائل لمشاركة جماهير الاتحاد في هذا المشروع بأيسر الطرق، كما قدم طلال عركوك عرضاً لرئيس وأعضاء المجلس عن الموارد البشرية لوضع وهياكل تنظيمية وتوصيف مهام وأداء الوظائف الإدارية والفنية داخل النادي مشيرا إلى أن المجلس قرر تشكيل فريق عمل لوضع رؤية ورسالة وأهداف فريق كرة القدم والهيكل التنظيمي.
واستطرد: تحدد شهر أكتوبر كموعد لبداية عمل فريق لأنظمة برنامج الموارد البشرية وتحديدا وضع استراتيجية فريق كرة القدم وجرى تشكيل فريق عمل مكون من المهندس سليمان السحيم وحامد البلوي والمهندس طارق لنجاوي ومدير عام النادي سامي التركي للعمل مع الشركة المكلفة بهذا البرنامج.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشق الصقر 9

avatar

عدد المساهمات : 154
تاريخ التسجيل : 18/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: مجلس الإدارة يطلع على بطاقة الانتماء.. والمرزوقي يبحث عن حل لمستحقات الرهيب .. المنتشري يبهج الاتحاديين وبوشروان يغيب (3) أيام   الخميس أغسطس 20, 2009 12:37 pm

مشكووور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
TURKI ALHARBI
تركي الحربي
avatar

عدد المساهمات : 177
تاريخ التسجيل : 14/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: مجلس الإدارة يطلع على بطاقة الانتماء.. والمرزوقي يبحث عن حل لمستحقات الرهيب .. المنتشري يبهج الاتحاديين وبوشروان يغيب (3) أيام   الخميس أغسطس 20, 2009 3:26 pm

الف شكر اتحادي على طول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ataoy.ahlamontada.com
 
مجلس الإدارة يطلع على بطاقة الانتماء.. والمرزوقي يبحث عن حل لمستحقات الرهيب .. المنتشري يبهج الاتحاديين وبوشروان يغيب (3) أيام
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات القـــمه :: الدوري السعودي-
انتقل الى: