قمه لكل اداء
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فيصل بن تركي: نادينا جزء من المجتمع يعيش همومه وآلامه .. النصر يفتح أبوابه لتعويض جماهيره تأجيل مواجهة الحزم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اتحادي على طول

avatar

عدد المساهمات : 166
تاريخ التسجيل : 16/08/2009

مُساهمةموضوع: فيصل بن تركي: نادينا جزء من المجتمع يعيش همومه وآلامه .. النصر يفتح أبوابه لتعويض جماهيره تأجيل مواجهة الحزم   الخميس أغسطس 20, 2009 11:09 am

في أول رد فعل على تأجيل مباراة فريقه أمام الحزم في دوري زين السعودي للمحترفين بسبب أنفلونزا الخنازير.. أكد الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر أن إدارته تقف مع أي قرار يصدر من القيادة الرياضية برئاسة الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب ونائبه الأمير نواف بن فيصل، وقال: من هذا المنطلق نتقبل بصدر رحب قرار تأجيل مباراتنا أمام شقيقنا الحزم ونقدر لجماهير العالمي وفائهم المعهود وحضورهم من أنحاء مختلفة من المملكة للرياض من أجل حضور المباراة الأولى للفريق في منافسات الموسم، وقد قررنا فتح تدريبات الليلة تقديرا لهم وسنعمل كل مافي وسعنا من أجل اسعادهم وتحقيق آمالهم بناديهم العالمي.
وأكد الأمير فيصل بن تركي أن نادي النصر جزءاً من المجتمع يتعايش مع الآخرين ويشعر بهمومهم وآلامهم، وقال: ما تعرض له الأخوة في نادي الحزم شيء خارج عن إرادتهم وندعو الله جلت قدرته لهم ولجميع المسلمين بالشفاء والسلامة.
وكانت الجماهير الصفراء تساءلت عن وضع التذاكر التي كانت في اليومين الماضيين وأكد مصدر مقرب من مجموعة ماسا لـ(الرياضي) بأن التذاكر التي بيعت ستكون مخصصة للدخول في لقاء الحزم بعد أن يتم تحديده لاحقا من قبل الامانة العامة للاتحاد السعودي.
وسمحت الادارة النصراوية مساء امس للجماهير النصراوية حضور التدريب الفريق مجانا بعد التأجيل المفاجئ للقاء الحزم تقديرا لوقوفها مع الفريق في التدريبات والوقوف مع الفريق في جميع مناطق المملكة في المواسم الماضية.
واشتمل التدريب الأصفر بعض الجوانب اللياقية وانتهى بمناورة قوية استمرت زهاء الساعة والنصف كتعويض اللقاء المؤجل شارك فيها سعد الحارثي واحمد الدوخي مشاركة فعالة، ومنح المدرب الاورجوياني ديسلفا الفريق اليوم راحة على ان يعود غدا الجمعة وسينطلق التدريب عند الساعة العاشرة مساءا استعدادا لمواجهة الاتفاق الثلاثاء المقبل في الدمام.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشق الصقر 9

avatar

عدد المساهمات : 154
تاريخ التسجيل : 18/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: فيصل بن تركي: نادينا جزء من المجتمع يعيش همومه وآلامه .. النصر يفتح أبوابه لتعويض جماهيره تأجيل مواجهة الحزم   الخميس أغسطس 20, 2009 12:34 pm

مشكووور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
TURKI ALHARBI
تركي الحربي
avatar

عدد المساهمات : 177
تاريخ التسجيل : 14/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: فيصل بن تركي: نادينا جزء من المجتمع يعيش همومه وآلامه .. النصر يفتح أبوابه لتعويض جماهيره تأجيل مواجهة الحزم   الخميس أغسطس 20, 2009 3:28 pm

الف شكر اتحادي على طول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ataoy.ahlamontada.com
 
فيصل بن تركي: نادينا جزء من المجتمع يعيش همومه وآلامه .. النصر يفتح أبوابه لتعويض جماهيره تأجيل مواجهة الحزم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات القـــمه :: الدوري السعودي-
انتقل الى: