قمه لكل اداء
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الاتفاق والحاج .. هروب من أجل العروض

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اتحادي على طول

avatar

عدد المساهمات : 166
تاريخ التسجيل : 16/08/2009

مُساهمةموضوع: الاتفاق والحاج .. هروب من أجل العروض   الخميس أغسطس 20, 2009 11:26 am

ألمح نادي وفاق سطيف الجزائري إلى وجود عرض لشراء عقد لاعبه الحاج عيسى ''باجيو العرب'' من الأهلي المصرى بعد أن تأخر نادي الاتفاق السعودي في إرسال المستحقات المالية لوفاق سطيف الجزائري بعد موافقته على انضمام الحاج عيسى للاتفاق بعقد يمتد لمدة عامين. وعلمت ''الاقتصادية'' أن الحاج عيسى أبلغ صديقه الإيفواري أديكو لاعب الزمالك الحالي وزميله السابق في وفاق سطيف أن الأهلي يراقبه منذ فترة وتحدث معه مسؤولو النادي المصري كما أنه تلقى عرضا للاحتراف في بورتسموث الإنجليزي.

من جهته, أكد عبد العزيز الدوسري رئيس نادي الاتفاق, أن موضوع اللاعب الجزائري الحاج عيسى أخذ أكبر من حجمه, وقال ''كل ما في الموضوع أن إدارة نادي وفاق سطيف تأخرت في إرسال رقم الحساب الخاص بناديهم من أجل إرسال بقية حقوقهم'', وتابع ''كانت على اتصال مع عبد الحكيم سرار رئيس نادي وفاق سطيف أمس وطلبت منه إرسال رقم الحساب وأنه قرر إرسال الحساب اليوم على أقل تقدير، نظراً لانشغال إدارة نادي وفاق سطيف بانعقاد الجمعية العمومية''.

وشدد الدوسري على أن سفر اللاعب لبلاده سيحاسب عليه اللاعب فور وصوله، مؤكداً أن إدارة نادي وفاق سطيف أكدت أن اللاعب أخطاً بعودته, وقال ''اللاعب سيصل خلال الأيام المقبلة''.

وأشار الدوسري إلى أنه تحدث مع وكيل أعمال الحاج عيسى لمعرفة موعد عودة اللاعب إلى الدمام حيث أكد له الوكيل أنه سيتصل به لاحقا بعد أن يتقابل مع اللاعب لكنه لم يعاود الاتصال بالدوسري.

وفي موضوع آخر, بين الدوسري أن الاتحاديين لم يفوا بوعدهم بدفع المبلغ المتبقي من صفقة إعارة راشد الرهيب اليوم (أمس), وقال ''لن أتحدث عن إمهال الاتحاد مهلة أخيرة للتسديد أو إلغاء الصفقة بل لجنة الاحتراف هي من ستحدد ذلك''. يُذكر أن الاتفاق أرسل شيكا مصدقا بالمبلغ الخاص بوفاق سطيف من الصفقة برفقة خطاب إلى نادي وفاق سطيف ورفض النادي الجزائري تسلم المبلغ وتجاهل خطاب الاتفاق علما أن المبلغ 600 ألف دولار، فيما سيحصل الحاج عيسى على 1.3 مليون دولار ما بين رواتب شهرية ومقدم عقد لمدة عامين.

من جهته, نفى المهندس عدلي القيعي مدير إدارة التسويق والاستثمار في الأهلي المصري تعاقده مع الحاج عيسى خلال الفترة الحالية, وقال ''فترة الانتقالات للاعبين أغلقت في مصر كما أن فريقي يضم ثلاثة لاعبين أجانب هم: الجزائري سعيود, الأنجولى جلبرتو, والليبيرى فرانسيس دي فوركي ولا يحق له ضم لاعب أجنبي آخر من خارج مصر طبقا للوائح الاتحاد المصري لكرة القدم''.

في الوقت نفسه ربط القيعى بين إمكانية ضم اللاعب الجزائري ورحيل الأنجولي جلبرتو عن القلعة الحمراء خلال يناير المقبل بعد أن أغلقت فترة الانتقالات بين الأندية المصرية في الأول من آب (أغسطس) خاصة أن الحاج يمتلك إمكانات فنية عالية تؤهله للعب في أي فريق.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشق الصقر 9

avatar

عدد المساهمات : 154
تاريخ التسجيل : 18/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: الاتفاق والحاج .. هروب من أجل العروض   الخميس أغسطس 20, 2009 12:32 pm

مشكووور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
TURKI ALHARBI
تركي الحربي
avatar

عدد المساهمات : 177
تاريخ التسجيل : 14/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: الاتفاق والحاج .. هروب من أجل العروض   الخميس أغسطس 20, 2009 3:29 pm

الف شكر اتحادي على طول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ataoy.ahlamontada.com
اتحادي على طول

avatar

عدد المساهمات : 166
تاريخ التسجيل : 16/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: الاتفاق والحاج .. هروب من أجل العروض   الخميس أغسطس 20, 2009 6:32 pm

مشكرين على الورور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الاتفاق والحاج .. هروب من أجل العروض
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات القـــمه :: الدوري السعودي-
انتقل الى: